تعرَّف على نجوم حفلات فبراير الكويت 2019

تعود حفلات “مهرجان فبراير الكويت”، لتضيء سماء عروس الخليج وليالي الكويت من جديد في موسم 2019 وهي تنظيم شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” وفي هذا العام تحمل حفلات فبراير الكويت العديد من المفاجأت.

حيث يشارك فى المهرجان نخبة من المطربين والمطربات، وأصالة ما سيقدمونه من أغاني، يضاف إلى ذلك نخبة وأصالة المكان الذي ستقام به حفلات “فبراير الكويت 2019″ .

وتبلغ عدد حفلات ” فبراير الكويت” التي ستبدأ يوم 1 فبراير المقبل سبع حفلات، بمعدل حفلين كل أسبوع يومي الخميس والجمعة، على أن يضم كل حفل مطربين اثنين، ماعدا حفل الإفتتاح الذي سيحييه المطرب محمد عبده، بمفرده وذلك يوم 1 فبراير.

وسيشدو في “فبراير الكويت ” 13 مطربًا ومطربة، بمعدل 8 مطربين و 5 مطربات، هم:

محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، رابح صقر، ماجد المهندس، مطرف المطرف، حسين الجسمي، عبادي الجوهري، نوال الكويتية، أصالة نصري،نجوي كرم، أنغام، شيرين عبدالوهاب.

 

وقد يأتي جدول حفلات فبراير الكويت 2019  على النحو التالي:

– يوم 1 فبراير: المطرب محمد عبده

– يوم 7 فبراير: المطرب عبدالله الرويشد، والمطربة شيرين عبدالوهاب.

– يوم 8 فبراير: المطرب رابح صقر والمطرب نبيل شعيل

– يوم 14 فبراير: المطرب ماجد المهندس، والمطربة نجوي كرم.

– يوم 15 فبراير: المطرب مطرف المطرف والمطربة أصالة.

– يوم 21 فبراير: المطرب حسين الجسمي، والمطربة انغام.

– يوم 22 فبراير: المطرب عبادي الجوهر،والمطربة نوال الكويتية.

View this post on Instagram

جدول حفلات ⁧‫#فبراير_الكويت‬⁩ 🇰🇼 2019 ‬ • لمتابعة أخبار وأهم النجوم والمشاهير والمنوعات حمل سناب او تطبيق #فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. • #عمان #مشاهير#انستقرام #الكويت #الامارات #البحرين #قطر #عمان #روتانا #وناسة #مركز_فن_ون #العيد_الوطني #حفلات_الكويت ‏#Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #kuwaiti #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews#qater ‏ ‫⁧‫#حفلات_روتانا‬⁩ #هلا_فبراير

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*