عُري محمد رمضان يضع قواعد جديدة للحفلات في مصر

أجبر الهجوم الحاد على نقابة الموسيقيين في مصر على وضع قواعد جديدة للحفلات، بعد الجدل الكبير الذي أثاره ظهور محمد رمضان عاري الصدر في صورة البلطجي، وهو الأمر الذي أثار الاستياء الشديد.

وقالت النقابة في بيان، الثلاثاء، إنها ستمنح تصاريح إقامة حفلات غنائية مقبلة، من خلال لجنة فنية لتقييم المستوي الفني، آخذة في الاعتبار ضوابط تتضمن مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها وعدم مخالفتها للنظام العام، مؤكدة أنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونيا.

ولفتت النقابة في بيانها إلى أن ذلك القرار يأتي في أعقاب الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا والبلاغات التي تلقتها نقابة المهن الموسيقية بعد الحفلة الاستعراضية التي أقامها محمد رمضان مؤخرا بالقاهرة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شنت هجوما بالغا على حفل الممثل محمد رمضان والذي ظهر فيه عاريا، كما تقدم محامٍ ببلاغ للنائب العام المصري، ضدّ محمد رمضان بسبب هذا الحفل الذي أطلق عليه الممثل اسم “أقوى حفل في مصر”.

وقال المحامي المصري سمير صبري في بلاغه: “ليست المرة الأولى التي يقوم فيها رمضان بذلك الفعل، وقد دأب في كثير من أغانيه وأعماله الفنية على الظهور عاريًا وفي صورة بلطجي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*