بعد إلغاء جولتها الفنية في لاس فيغاس.. بريتني سبيرز في مصحة نفسية

دخلت المطربة الأمريكية بريتني سبيرز، مصحة نفسية، بسبب معاناتها من ضائقة عاطفية شديدة، دفعتها إلى إلغاء جميع حفلاتها المقبلة، ضمن عرضDomination  في لاس فيغاس، وسط مخاوفها من اقتراب وفاة والدها.

ونشرت صاحبة أغنية “Baby, One More Time” ذات الشعبية الكبيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، منشورًا مطولاً مصحوبًا بصورة قديمة مع والدها اعتذرت فيه لمن ينتظرون عرضها المقبل في لاس فيجاس، قائلة: “من المهم دائمًا أن نضع العائلة أولًا”.

وكشفت أن والدها، جيمي، اقترب كثيرًا من الموت مؤخرًا، حيث دخل المستشفى بعدما اشتد مرض السرطان عليه، وهي تريد مزيدًا من الوقت لمساعدته في طريقه نحو العلاج. كما ترغب أيضًا في تخصيص بعض الوقت لنفسها بعيدًا عن الأضواء، حيث تبحث عن السلام الداخلي من أجل التركيز على ما يهمها بالفعل.

وكتبت: “لا أعرف حتى كيف أبدأ لأن هذا قاسٍ جدًا بالنسبة لي؛ لكن لن أتمكن من أداء عرضي الجديد Domination.  كنت أتطلع إلى هذا العرض وأرغب في رؤيتكم هذا العام، لذلك فإن الاعتذار عنه يفطر قلبي”.

وأضافت: “مع ذلك، من المهم دائمًا وضع العائلة أولاً، وهذا هو القرار الذي اتخذته منذ شهرين، دخل والدي إلى المستشفى وكاد أن يموت.. جميعنا نشعر بالامتنان لخروجه حيًا، لكن لا يزال أمامه طريق طويل من العلاج”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*