مسلسل جمان يحقق نجاحاً باهراً.. وهكذا احتفل مهند الحمدي!

مشهد من مسلسل جمان

إنطلق عرض مسلسل “جمان” قبل أسبوع عبر شاشة أم بي سي، بأحداث شدت انتباه الجمهور منذ اللحظة الأولى، حيث تصدر العمل الترند على “تويتر” لأيام في عدد كبير من دول الخليج ولا سيما السعودية والكويت والإمارات، وأصبحت أحداثه مواضيع جذابة للمناقشة عبر أهم صفحات التواصل الاجتماعي.

يلاقي “جمان” الذي يضم عدداً كبيراً من نجوم الشاشة الخليجية، انتشارا كبيراً ولافتاً. وبطل العمل مهند الحمدي يلعب دور الرجل الشرقي الذي يخوض قصة حب معقدة ومشوّقة جداً مع الممثلة نورالغندور وقد شكلوا معاً ثنائياً مميزاً.

وكان مهند قد احتفل بالنجاح الكبير الذي حققه وما زال يحققه المسلسل ونشر عبر حسابه على “انستغرام” صورة بدا فيها يحتضن والدته وكتب معلقا على الصورة ملخصا قصيرا لمسيرته منذ أول لحظة قرر فيها بداية خوض التمثيل والاعتماد على نفسه فكتب “من 2010 بدت رحلتي في تحقيق أحلامي وعشت هذي السنوات لوحدي في الغربة وتعلمت وفهمت من الحياة أشياء كثير وانصقلت شخصيتي وصرت اعتمد على نفسي في كل شي إلى غسيل الملابس”.

وتحدث الحمدي عن أحلامه المعلقة والتي بدأت تتحقق بسبب أنه يستحق ذلك فأضاف :”الحمد لله صرت اشتغل في المجال اللي انخلقت عشان اكون جزء منه وهو شغفي في الحياة والأحلام ما زالت معلقة في السماء وبإذن الله راح يجي اليوم اللي أشوفها حقيقة ومن أهمها وأولها اني اسعد امي اللي تعبت معاي كثير وقصرت على نفسها عشاني، عندي إيمان حقيقي أنها بتتحقق لاني استحق”.

يذكر أن مهند قد شارك في مسلسل “دفعة القاهرة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، كما شارك في الكثير من الإعلانات التجارية مؤخراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*