آخر الاخبار

الخلافات والاعتذارات أبرز شائعات مسلسلات رمضان

632594-728725

فن ون – القاهرة :
تتواصل الشائعات ضد الفنانين بشكل لافت وغير منطقي مع بدء عمليات تصوير مسلسلات رمضان المقبل، لكن هذه المرة بشكل جديد بعيدا عن أخبار الصحة والوفاة والاعتزال، حيث بدأت الشائعات تأخذ منحى آخر من خلال اختلاق أخبار عن خلافات واعتذارات وتأجيلات واعتداءات أثناء تصوير الأعمال الدرامية.

ولعل «الزعيم» عادل إمام أبرز الفنانين الذين طالتهم هذه الشائعة عندما راجت مؤخرا أخبار عن توتر علاقته مع الفنانة لبلبة، الأمر الذي دفع الأخيرة إلى الاعتذار عن استكمال تصوير مسلسهما الجديد «مأمون وشركاه»، وهو ما نفته لبلبة، قائلة: «إن تزايد الشائعات أثناء تصوير الأعمال الرمضانية أصبح هو العرف لدى الوسط الفني»، مؤكدة قوة علاقتها مع الفنان عادل إمام، نافية صحة ما تردد أخيرا حول اعتذارها عن عدم مواصلة عملها في مسلسلهما الجديد «مأمون وشركاه»، إثر نشوب خلاف بينهما أثناء التصوير.

ولفتت لبلبة إلى أنها تكن للفنان عادل إمام كل مودة وتقدير، ولم يحدث بينهما أي خلاف، والعلاقة بينها «سمن على عسل»، ولم يكن هناك ما يعكر صفوها في أي وقت، كاشفة عن أن كواليس العمل تسودها السعادة والاحترام بين الجميع.

632594-728724

وكالعادة في كل عام، طاردت الشائعات الفنانة غادة عبد الرازق ولكن هذه المرة أخرجت مسلسها «الخانكة» من موسم دراما رمضان المقبل، لتضطر غادة الى ان تكذب ذلك الأمر، نافية صحة الشائعة. وأكدت أن المسلسل سيتم عرضه في رمضان.

وقد واجه مسلسل «الخانكة» الكثير من الأحداث، حيث كانت المخرجة مريم أحمدي هي التي ستخرج العمل في البداية، لكن حدثت بعض الخلافات في وجهات النظر بينها وبين الشركة المنتجة، ما أدى إلى اعتذارها وتولي المخرج محمد جمعة إخراج العمل، وترددت شائعات عن استبعاد محمد جمعة لتخرج أسرة العمل لتنفي وتقول إنها مجرد شائعات غير صحيحة بالمرة وإن أقرت بحدوث بعض الخلافات بين جمعة وشركة الإنتاج لكنها لم تصل الى الاعتذار أو الاستبعاد، وجميع المشاكل التي حدثت داخل العمل كانت أمرا طبيعيا يحدث بشكل يومي.

632594-6

وتعرضت الفنانة داليا البحيري أيضا لشائعة اعتذارها عن عدم تقديم الجزء الثاني من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة جدا» الذي كان من المقرر المشاركة به في السباق الدرامي لموسم رمضان المقبل، لكنها نفت صحة ذلك، وقالت إن سبب اللبس لدى الجمهور هو أنها كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنه تقرر تأجيل الجزء الثاني من «يوميات زوجة مفروسة». وأضافت: «سعدت وتشرفت بالعمل مع كل الفنانين والفنيين والإداريين بهذا العمل الراقي»، مشيرة إلى أن البعض اعتقد أن الشكر الذي تقدمت به للقائمين على العمل هو اعتذار عنه ولم يقم أحد بتحري الدقة قبل أن يشيع البعض اعتذارها.

632594-5

ولم تسلم مي سليم من الشائعات، خاصة ما تردد عن أن سبب اعتذارها عن مسلسل «حب لا يموت» خلافات مع مخرجه محمد النقلي. وقالت مي: «هذا أمر عار من الصحة»، مشيرة إلى أنها تكن كل احترام وحب للمخرج محمد النقلي، خاصة انها عملت معه العام الماضي في مسلسل «ولي العهد» وتتمنى أن تعمل معه مرة أخرى.

وأكدت مي سليم أنه لا توجد أزمات أو مشاكل بينها وبين الفنانة إيمان العاصي، مشيرة إلى أنها صديقتها وتربطهما علاقة قوية. وقالت إنها اعتذرت عن المسلسل قبل تسلم الورق لأنها كانت وقتها مشغولة بتصوير فيلم «شكة دبوس»، كما نفى صناع مسلسل «بث مباشر» وجود أي خلافات أو أزمات داخل العمل بسبب وجود الراقصة صافيناز في العمل، وهو ما لاقى اعتراضا من بعض المشاركين، ما أدى إلى استبعادها. وقال جمعة قابيل مؤلف المسلسل إن صافيناز موجودة، ولا توجد أي خلافات، كما نشر عن قيامه بالاعتداء عليها أثناء تصوير أحد المشاهد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*