شاهد .. إليسا تغني وترقص في حفلها بباريس وهي ” حافية القدمين “

الفنانة اللبنانية إليسا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ” إليسا ” من حفلها الأخير الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في العاصمة الفرنسية ” باريس ” على مسرح ” أولمبيا ” .

حيث ظهرت إليسا في مقطع الفيديو وهي تغني وترقص على المسرح وهي حافية القدمين .. وقدمت اعتذارها للجمهور على ذلك وهي تقول : ” بعتذر إني عم غني من دون شوز ” .

كما حرصت إليسا أيضا على مشاركة جمهورها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو من الحفل تظهر بها اجواء الحفل وسعادتها به .

فنشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات ” تويتر ” مقطع فيديو وهي تغني لأغنية ” je veux mourir sur scene ” للفنانة الراحلة داليدا .

وكتبت إليسا في تعليقها على الفيديو قائلة : ” ليلة في حب داليدا ” .

View this post on Instagram

شاهد .. #إليسا تغني وترقص في حفلها بباريس وهي #حافية_القدمين تداول رواد #مواقع_التواصل_الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة #اللبنانية ” إليسا ” من حفلها الأخير الذي أقيم يوم #الجمعة الماضي في العاصمة #الفرنسية #باريس على #مسرح_أولمبيا . حيث ظهرت إليسا في مقطع الفيديو وهي تغني وترقص على المسرح وهي حافية القدمين .. وقدمت اعتذارها للجمهور على ذلك وهي تقول : ” بعتذر إني عم غني من دون شوز ” . • لمتابعة أهم أخبار النجوم والمشاهير والمنوعات حمل #سناب_شات او #تطبيق #فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8#Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews #Q8 ‏#kuwaitinstagram #olympia #paris #france 🇫🇷 #cityoflove #elissa @mseifphotography @christianabouhaidar @kamalfayad #elissa @stellamccartney @elissazkh_fanss @elissazkh

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*