شاهدوا شبه لا يصدق بين شاب إسباني ومايكل جاكسون!

أثار الشاب الإسباني سيرغيو كورتيس، المعروف بشبيه مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، الجدل بسبب التشابه الكبير بين الشخصيتين بدرجة لا تصدق، كما أثار الشكوك حول وفاة مايكل جاكسون، لا سيما بعد إحياء كورتيس حفلات غنائية يقدم خلالها أغاني جاكسون ويقلد رقصاته المميزة على المسرح.

وظهر مقطع فيديو على فيس بوك، يروج فيه كورتيس لحفله في مدينة باتايا التايلاندية في الـ23 من ديسمبر المقبل؛ ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بطلب تحليل الحمض النووي لكورتيس؛ للتأكد من أنه ليس مايكل جاكسون.
وكان الشاب يرتدي الملابس السوداء نفسها، ويتحدث بنفس الطريقة والصوت لمايكل جاكسون ويقول: ” مرحبًا بجمهور ومحبي مايكل جاكسون الأعزاء، أدعوكم لحضور حفلي المقبل في باتايا في الـ23 من ديسمبر، أحبكم جميعًا.. أراكم قريبًا ” .

View this post on Instagram

شاهدوا شبه لا يصدق بين شاب #إسباني و #مايكل_جاكسون?! أثار الشاب #الإسباني #سيرغيو_كورتيس ، المعروف بشبيه مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، الجدل بسبب التشابه الكبير بين الشخصيتين بدرجة لا تصدق، كما أثار الشكوك حول وفاة مايكل جاكسون، لا سيما بعد إحياء كورتيس حفلات غنائية يقدم خلالها #أغاني_جاكسون ويقلد رقصاته المميزة على #المسرح. … وظهر مقطع فيديو على #فيس_بوك ، يروج فيه كورتيس لحفله في مدينة باتايا #التايلاندية في الـ23 من ديسمبر المقبل؛ ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بطلب تحليل الحمض النووي لكورتيس؛ للتأكد من أنه ليس مايكل جاكسون. وكان الشاب يرتدي الملابس السوداء نفسها، ويتحدث بنفس الطريقة والصوت لمايكل جاكسون ويقول: ” مرحبًا بجمهور ومحبي مايكل #جاكسون الأعزاء، أدعوكم لحضور حفلي المقبل في باتايا في الـ23 من #ديسمبر، أحبكم جميعًا.. أراكم قريبًا” . لمتابعة أهم أخبار النجوم والمشاهير والمنوعات حمل #سناب_شات او #تطبيق #فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8 #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews #Q8 ‏#kuwaitinstagram #اكسبلورر‎‏ #كيوت ‎#ترند ‎‏ @historythriller @blogmichaeljackson @michael.jackson.1_

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*