بالفيديو: الرياض تجمع شيرين تقبل يد معجبها السويسري والجمهور السعودي يطلق عليها لقب “شيرين الحب”

ملكة الإحساس شرين ومعجبها السويسري

تصدرت الفنانة المصرية شيرين “الترند” على وسائل تواصل الاجتماعي على أثر مشاركتها في الحفل الذي أقيم مساء أمس، ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

وتفاعل جمهور شيرين في السعودية والتي تألقت بتقديم باقة من أجمل أغانيها، أبرزها: “حبه جنة، كتير بنعشق، متحاسبنيش، آه ياليل، كده ياقلبي، مشاعر”، فضلاً عن عدد من أغاني ألبومها الأخير “نساي”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ودعت شيرين، خلال الحفل معجب لها، إلى خشبة المسرح، مشيرة إلى أنه يحرص على كل حفلاتها في أي دولة، ولذلك رغبت في تعريف الجمهور به وتحيته على اخلاصه لها، وقالت: “معجب من بلاد بعيدة جداً، ورغم إني مش عارفة هو بيفهم عربي ولا لا، بس هو بيحبني، من بلاد الشوكولاتة سويسرا، وكل مرة بيجيب لي أحلى أنواع الشيكولاتة”. وكانت المفاجأة أن العجوز السويسري تحدث باللغة العربية ووجه التحية للجمهور السعودي، واصفاً شيرين بأنها أفضل فنانة في العالم، فردت عليه بتقبيل يده، وقالت مازحة: “أنت أحسن معجب في العالم، بس يارب حسام مايموتكش برة”.

كما شهد الحفل تقديم شيرين أغنية خليجية لأول مرة في مسيرتها الفنية، بعنوان “الحب خدعة”، وهي من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، مشيرة إلى صعوبة إتقان اللهجة الخليجية.

وبهذا كانت شيرين تصدرت الترند المصري والسعودي عبر بث الجمهور السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي الذي أطلق عليها لقب “شيرين الحب” قائلة إنّهم هم الحب ذاته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*