نوال الكويتية تشعل حماس الجمهور خلال حفلها في “فبراير الكويت” بليلة عيد الحب..فيديو وصور

سالم الهندي ونوال الكويتية

أحيت كل من الفنانة نوال الكويتية والفنان مطرف المطرف حفلا جديدا في مهرجان “فبراير الكويت” الذي انطلق الأسبوع الماضي بمشاركة العديد من نجوم الغناء في العالم العربي وتستمر فعالياته طوال هذا الشهر.

قيثارة الخليج نوال الكويتية

نوال الكويتية تتألق في حفلها بـ”فبراير الكويت”

أشعلت الفنانة نوال الكويتية حفلها في مهرجان “فبراير الكويت” والذي أقيم وسط تواجد جماهيري كبير من أجل الاستماع إلى قيثارة الخليج التي قدمت باقة من أجمل الأغاني التي تفاعل الجمهور الحاضر معها، وبدأت نوال الكويتية الحفل بأغنية “تاج الروس” والتي ردد الجمهور كلماتها مع الفنانة الكبيرة التي قدمت أيضا أغاني “أنا المسؤول”، و”ما مات حبي لك”، و” وأنت ولا الموت”، وأغنية “مشتاق قولولي”، و”على الأقل”.

 

تفاعل جماهيري كبير في حفل نوال الكويتية

الفنانة نوال الكويتية شاركت مع جمهورها الغناء بدون موسيقى وتحديدا في أغنية “ممنون” التي تفاعل فيها الجمهور بقوة وقد علقت الفنانة على هذا التفاعل فقالت: “أحب غناءكم معي تونسوني”، ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي قامت نوال الكويتية بالغناء فيه مع  الجمهور المتواجد في الحفل بل قامت بذلك أكثر من مرة.

كما قدمت قيثارة الخليج أغنية “طيب” والتي ردد الجمهور كلماتها مع الفنانة نوال الكويتية لتعيش مع محبيها حالة شجن، وشكرت الفنانة الحاضرين على هذا التفاعل الكبير الذي لم ينقطع طوال فقرتها الغنائية.

مطرف المطرف يغني لعبد المجيد عبد الله

الفنان الكويتي مطرف المطرف قدم هو الآخر باقة من أجمل الأغاني التي زادت حماس الجمهور في الحفل وتحديدا عندما قام بتقديم أغنية “أتعبك” للفنان السعودي الكبير عبدالمجيد عبدالله وصاحب غناء المطرف لهذه الأغنية عزفه على العود الذي أبهر الجمهور المتواجد في الحفل، كما قدم مطرف المطرف أغنية “رسالة” وأغنية “فهموه”، و”يا غلابة”، و”أنا واقف”.

ومن المقرر أن تستمر حفلات “فبراير الكويت” خلال الفترة القادمة حيث سوف يشارك في ما تبقى منها كل من الفنان عبدالله الرويشد وأنغام، وراشد الماجد ونبيل شعيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*