بعد محمد رمضان.. دانة طويرش تطلق على نفسها لقب «نمبر وان»

الفاشينيستا دانة طويرش

اعتبرت الفاشينيستا  دانة طويرش، أنها من أكثر الفاشينستات متابعة وشهرة في الكويت وذلك خلال لقاء تلفزيوني أجري معها، قائلة: “أنا نمبر وان” السوشال ميديا.. وعندي دبلومة محاسبة أول ما خلصتها سافرت بره درست البيزنس 3 سنوات وعلى آخر سنة شفت تخصص جديد في الجامعة وهو الميديا والاتصالات فحولت لهذا القسم عشان أدرس تخصص يخدم مجالي.

وعن أجرها من الإعلانات، أضافت أن السعر يختلف وفقا لصاحب المنتج الذي ستعلن عنه، مضيفة: “إذا كانت علاقتي به جيدة وعلى معرفه به منذ سنوات أطلب 1500 دينار كويتي أي ما يقارب 5000 دولار أمريكي، أما إذا كان عميل مستفز ويضايقني أطلب 3000 دينار كويتي تقريبا 10000 دولار أمريكي”.

وردت على الاتهامات الموجهة الفاشينيستا بتخريب المجتمع، قائلة:” للأسف في أشخاص أساءوا استخدام مسمى الفاشينيستا وأساءوا استخدام السناب شات بتصرفاتهم غير اللائقة .. وأنا شخصيا بنزعج منها لأني في أمور ما تتقال على السوشال ميديا.. وللأسف السناب شات كشف عن كثير من الشخصيات الذين لا يصلحون لاستخدام هذا التطبيق بسبب تصرفاتهم غير اللائقة”.

وواصلت : “أنا ما بشوف نفسي جميلة لكن بشوف نفسي مملوحة وعندي جاذبية عالية.. واكتر شي بعتم بيه هو شعري وأظافري يمكن في ناس تغار مني.. إحنا كأشخاص طبيعيين أكيد بيمر علينا ناس تغار من شغلنا أو علاقتنا أو حياتنا في وايد أشياء يغيرون منها مو شرط يكونوا من نفس مجالي.. وأنا في بعض الأحيان أغار بس الحمد لله بحس إنه غيرتي بتحفزني إني اشتغل على نفسي أكتر”.

يذكر أن انتقادات لاذعة كانت قد طالت طويرش مؤخراً بسبب فيديو نشرته وتحدثت فيه عن الأجر الزهيد الذي تلقته مقابل أول إعلان قامت به، واعتبرها الجمهور بعد هذا الفيديو مادية والمال من أولوياتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*