سعود المطيري.. حياته الشخصية غامضة وهوس الفتيات به حوله لـ”متحرش”

نجم السوشال ميديا سعود المطيري

تصدر اسم نجم السوشال ميديا سعود المطيري، حديث المواقع الإخبارية والسوشال ميديا بعد قيام السلطات السعودية بإلقاء القبض عليه بعد فيديو جمعه بإحدى القاصرات بطريقة بدت وكأنه يتحرش بها.

وأثار الفيديو جدلًا واسعًا وصل إلى حد المطالبات بالقبض عليه وإنزال أشد العقوبة به، كونه تحرش بهذه القاصر بطريقة واضحة، وهو ما تم بالفعل.

وبعد الضجة الكبرى التي تسببت بها هذه الحادثة، تساءل الكثير من رواد السوشال ميديا عن من هو سعود المطيري، وكيف حقق هذه الشهرة الواسعة، ومن الفتاة التي ظهرت معه، خاصة أنها بدت موافقة على كل ما تم تسجيله، وأنها كانت سعيدة على حد قول بعض المتابعين، الذين طالبوا بمعاقبتها هي أيضًا، فيما دافع العديد عنها كونها ما زالت صغيرة بالعمر.

وحول حياته فقد بدأت شهرة سعود المطيري ـ وهو من مواليد عام 1992ـ من خلال سناب شات؛ إذ كان كشف في وقت سابق أن شهرته بدأت بالصدفة؛ إذ بدأ بنشر فيديوهات له وهو يقوم بتمثيل فن الشيلات، وبعد تحقيق هذه الفيديوهات نسبة مشاهدة عالية جدًا قرر استغلال هذا الأمر؛ إذ قام بإنشاء حسابات عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، ليشارك من خلالها تلك المقاطع والتي جعلت منه شخصية شهيرة ونجم سوشال ميديا؛ إذ يتابعه على إنستغرام أكثر من 200 ألف شخص.

ولا توجد أي معلومات أخرى عن حياة المطيري الشخصية، مثل طبيعة عمله قبل الشهرة، أو عن أسرته وتفاصيل حياته اليومية، إلا أن المتابع لفيديوهات المطيري، يكتشف أن غالبية جمهوره من فئة المراهقين والأطفال، وأنه يحظى بإعجاب المراهقات اللواتي يحاولن التواصل معه بشكل كبير.

ويشارك المطيري جمهوره بنشاطاته التي يقضيها مع أصدقائه، وتفاصيل هذه الأوقات، مُبتعدًا عن أي حديث حول حياته الخاصة أو أسرته.

وترى غالبية الفتيات المراهقات أن المطيري يتمتع بجمال لافت وهو ما يظهر واضحًا في تعليقاتهن على مقاطع الفيديو التي ينشرها، معبراتٍ عن إعجابهن الشديد به.

ورأى الكثير أن هوس الفتيات القاصرات بسعود المطيري هو ناقوس خطر، قد يدفع شخصيات مثله باستغلال الفتيات والضحك عليهن، ولذلك يجب على السلطات الرسمية تتبع مثل هؤلاء حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*