بالفيديو..خالدالراشد يبارك لحياة الفهد حصولها على الجائزة العالمية وترد له التهنئة بتشويق جمهورها بـ”مارغريت”

الفنان الكويتي حسن البلام والقديرة حياة الفهد

كشفت الفنانة حياة الفهد، بمداخلة هاتفية مع الإعلامي الكويتي خالدالراشد أنها تستعد لتصوير مشروعها الدرامي الكوميدي الجديد بعنوان “مارغريت”، وتشارك به في الموسم الرمضاني 2021.

وقالت الفهد ، إن المسلسل بطولتها، إلى جانب الفنان الكوميدي حسن البلام، والعمل من إخراج باسل الخطيب، وتأليف الاخوين محمد شمس وعلي شمس، وإشراف عام الاستاذ : يوسف الغيث، وتصوير وتصميم فوتوغرافي غربللي الغربللي، وتصميم الأزياء للمصممة د. ابتسام الحمادي.

وتحدثت الفهد للراشد  ، والمخصص لشركتها (مؤسسة الفهد للإنتاج الفني)، ملصقا دعائيا للمسلسل تتصدره بمفردها وهي ترتدي ملابس الشخصية “مارغريت”، التي تجسِّدها كبطلة للعمل، كما نشرت ملصقا آخر يتصدره أول الفنانين المنضمين للعمل حسن البلام.

وظهرت الفهد من خلال الملصق في زي بريطاني، فيما اعتقد المتابعون أن العمل يحمل اسم الأميرة مارغريت، وهي ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث (الملكة الأم) والأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

وأوضحوا أن الفهد يبدو أنها ستجسد شخصيتها، وهو ما يوحي من خلال بوستر المسلسل والملابس التي ترتديها، والتي توحي بأنها للأميرة البريطانية، في حين طالب آخرون بالكشف عن تفاصيل العمل الدرامي الجديد.

ولكن سيد الشاشة الخليجية كشف عن دورها وهو بعيد جداً عن توقعات الجمهور

وأطلق عليها الاعلامي خالد الراشد بأن القديرة حياة الفهد هي المرأة الحديدية لجرأت طرحها وكم من الاتهامات والسب والقذف والسخرية والتطبيع مع اسرائيل التي تلقتها عن مسلسل ” أم هارون” وبالنهاية اثبتت عكس توقعاتم ونجح المسلسل وهي اليوم تحصد ثماره  أفضل ممثلة دور أ,ل بمسابقة مهرجا الشعلة لجريدة الأنباء الكويتية

والآن جائزة عالمية من “AAM Awards” كما فاز الفنان السعودي عبدالمحسن النمر والأخوين الكاتبين مسلسل ام هارون النمر بنفس ” أبناء شمس” من البحرين

الجائزة العالمية

وكما نها  أعلنت تأجيل مسلسل “عرش الطاووس” الجزء الثاني من “أم هارون”، بالتعاون مع المخرجة هيا عبدالسلام، بسبب صعوبة السفر للتصوير في دول أوروبية، نظرا لما يمر به العالم من ظروف وتغيرات، بسبب فيروس کورونا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*