حسين الجسمي و”العاديات” أمام 60 ألف متفرج في كأس دبي العالمي للخيول

ضمن حفل الإفتتاح بدورته الـ21 في دبي

HJ2

فن ون – إعلام حسين الجسمي :

من كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وألحانه وغنائه، شارك الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” في حفل إفتتاح كأس دبي العالمي للخيول 2016، وشدى بحضور أكثر من 60 ألف متفرج غصت بهم المدرجات وساحات مضمار سباقات الخيل بمنطقة ند الشبا في دبي، أغنية “العاديات” ونثر الى جانب أجواء الفخامة والرقي وبأجمل الكلمات، الفرح والسعادة في إفتتاح البطولة الأغلى والأشهر على مستوى سباقات الخيل العالمية.

وقدم الجسمي أمام عدد من الشيوخ والأمراء والضيوف، خلال غنائه قصيدة “العاديات” لوحة وطنية في البطولة الرياضية العالمية، الى جانب مجموعة من الأطفال والشباب الذين قدموا الإستعراض التراثي الحضاري بالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، مؤكداً سعادته بالمشاركة بهذه الإحتفالية الكبيرة الرياضية الوطنية، وقال: “نجتمع دائماً في حب الوطن الذي يجمعنا في المحافل الدولية على أرضه، لقد كانت الفرحة كبيرة عندما شاركت أمام أكثر من 60 ألف متفرج في إفتتاح أهم كأس عالمي للخيول (كأس دبي العالمي للخيول) وتشرفت بتلحين وغناء قصيدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي(العاديات)، وهو فخر أعتز به لي ولوطني الإمارات”، مفتخراً بتغريدة سموه عندما قال: “كلنا اليوم فائز بهذا الحدث الذي جمع السرعة والقوة والخيل في ليل دبي، واستمتعنا مع 60 ألف متفرج بأهم كأس عالمي للخيول.. أفضل الخيول.. والفرسان.. والملاك في مكان واحد”.

ومن جانب آخر، يستعد حسين الجسمي للمشاركة خلال الأيام القليلة المقبلة لحضور عدد من المؤتمرات والأعمال الثقافية والفنية والإجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج والوطن العربي.

HJ3 HJ1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*