آخر الاخبار

بدر خلف يظهر ويثير الجدل بسبب ملابسه الداخلية

الشاب الإماراتي بدر خلف

أثار الشاب الإماراتي بدر خلف، جدلًا آخرَ حوله في رده على متابعة، سألته عن نوع حمالة صدر ظهر فيها مؤخرًا. وفي التفاصيل، كان خلف قد نشر فيديو في اليوم الأول من عيد الفطر السعيد، عن إطلالته بهذه المناسبة، وظهر خلف في الفيديو مرتديًا قفطانًا باللون الخمري مع باروكة شعر، واضعًا مكياجًا كاشفًا من خلال تعليقه، أن هذه واستدار خلف، خلال استعراضه الإطلالة، ليظهر مرتديًا حمالة صدر. كشختي للعيد 😌 وأثار هذا الأمر هجومًا حادًا ضد خلف، من قبل رواد السوشال ميديا، وتساؤلات حول إجرائه عملية تحويل جنسي.

 

أثار الشاب الإماراتي بدر خلف، جدلًا آخرَ حوله في رده على متابعة، سألته عن نوع حمالة صدر ظهر فيها مؤخرًا. وفي التفاصيل، كان خلف قد نشر فيديو في اليوم الأول من عيد الفطر السعيد، عن إطلالته بهذه المناسبة، وظهر خلف في الفيديو مرتديًا قفطانًا باللون الخمري مع باروكة شعر، واضعًا مكياجًا كاشفًا من خلال تعليقه، أن هذه “كشخة العيد”، واستدار خلف، خلال استعراضه الإطلالة، ليظهر مرتديًا حمالة صدر.وأثار هذا الأمر هجومًا حادًا ضد خلف، من قبل رواد السوشال ميديا، وتساؤلات حول إجرائه عملية تحويل جنسي. إلا أن اللافت، أن بدر قابل كل هذه التعليقات، بالكشف عن نوعية حمالة الصدر قائلًا: “الستيانه ماركة ڤيكتوريا سيكريت وشكرا”.

وأثار هذا الأمر هجومًا حادًا ضد خلف، من قبل رواد السوشال ميديا، وتساؤلات حول إجرائه عملية تحويل جنسي. إلا أن اللافت، أن بدر قابل كل هذه التعليقات، بالكشف عن نوعية حمالة الصدر قائلًا: “الستيانه ماركة ڤيكتوريا سيكريت وشكرا”.


ومن أبرز تعليقات رواد السوشال ميديا على إطلالة خلف، وظهوره بحمالة صدر: “على الآقل ألبس سىىان نفس اللون، أسود يبين من سبعه كيلو، مصدق نفسه”

وفي تعليق آخر: “واه ذا ليش كذا ياكيكه بعدين ليش لابس سنتيان ذي كشخه عرس ماهو كشخه عيد”.

يُشار إلى أن بدر خلف، كان قد ظهر سابقًا بإطلالة أنثوية، مما أثار الشكوك حوله عن إجرائه عملية تحويل جنسي، ليتضح لاحقًا، أن خلف قام بتركيب وجهه على جسد فنانة هندية.

وأعاد فيديو العيد الأخير، الجدل مجددًا حول عملية التحويل الجنسي، في وسط تأكيد عدد كبير، أن الفيديو حقيقي وليس تركيبًا، وأن عملية التحويل ليست أمرًا مستبعدًا على خلف.

 يُذكر أن بدر خلف، كان قد بدأ مشواره في عالم الشهرة من خلال الإعلام، وعمل لفترة مذيعًا على قناة دبي الفضائية، إلا أنه عاد بعد فترة، وتحوّل إلى نجم سوشال ميديا.

واشتهر خلف، بحديثه عن الجمال والموضة والمكياج والماسكات بشكل خاص، مقدمًا محتوى خاصًا بالفتيات. لكن خلف لم يتوقف عند هذا الحد، بل بدأ بتطبيق المكياج والماسكات على نفسه، كما قدّم عبر صفحاته في السوشال ميديا، دروسًا في الرقص الشرقي للفتيات.

واللافت، أن خلف كان قد كشف في وقت سابق، بأنه متزوج ولديه ابنه، وهو أمر لم يصدقه الجمهور، وشكك في ذلك بشكل كبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*