بالفيديو ..في الكويت.. إطلالة شيرين تثير ضجة وانتقادات حادة من قبل الجمهور

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

عادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لتثير ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي مجدداً. بعد ظهورها بإطلالة وصفت بأنها “صادمة” في مهرجان هلا فبراير . الجمعة. وبكائها على المسرح.

فقد أطلت صاحبة “آه ياليل” بملابس كاجوال، عبارة عن بنطال وسويت شيرت باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض، ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل كثير من جمهورها ومواقع التواصل، مشيرين إلى أن إطلالتها لا تتناسب مع مهرجان فني بحجم “هلا فبراير” ولا بمكانتها كفنانة وأنها تصلح فقط لـ”بروفة”، خصوصا أنه عرف عن شيرين في السابق أناقتها وأنوثتها.

كما اعتبر البعض أنها باتت لا تحترم جمهورها بظهورها بشكل “غير مناسب” في حفل فني ضخم، مؤكدين أنها تحتاج من يساعدها لتعود إلى جمهورها بشكل لائق خصوصا بعد غيابها الطويل نتيجة زواجها وانفصالها عن طليقها حسام حبيب.

تعاطف كثيرون مع شيرين وعبروا عن دعمهم لها، واعتبروا أن مظهرها وملابسها حرية شخصية، ولا يحق لأحد انتقادها خصوصا في ظل الظروف التي تعاني منها، وطالبوا الجميع بالوقوف معها.

بدورها، عبرت النجمة المصرية، عن سعادتها بحفلها الغنائي في الكويت، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: “شكرًا أهل الكويت على حسن الاستضافة والاستقبال”.

يذكر أن شيرين خرجت عن صمتها بعد ساعات قليلة وأعلنت عبر بيان تؤكد فيه أن كافة الأخبار التي يتم تداولها عن حياتها الشخصية غير حقيقية، وأنها وحدها من يملك الإعلان عن أية تفاصيل تخص حياتها الزوجية.

كذلك، يذكر أن شيرين أثارت ضجة بعدما ظهرت حليقة الرأس في حفل أحيته في أبوظبي بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها، وقالت لجمهورها: “هتقبلوني بالشكل ده؟ أنا كده فُقْت”، مضيفة : “خلاص بقيت سينغل (عازبة)”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*