آخر الاخبار

“روتانا” تطالب بوقف ألبوم عمرو دياب “أحلى وأحلى”

ADeab_10

قبل طرحه بأيام في الأسواق، تقدمت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرح ألبوم عمرو دياب الجديد “أحلى وأحلى” في الأسواق.

وعلم FilFan.com أن شركة “روتانا” طلبت من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق، وذلك لحين حل الخلاف القائم مع المطرب عمرو دياب حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.

ومن المقرر أن يتم الفصل في القضية بين عمرو دياب وشركة “روتانا” نهاية الشهر الجاري، لذلك طلبت الشركة منع طرح الألبوم لحين الإعلان عن الحكم القضائي، والذي سيصدر خلال أيام.

وكان الصراع بين عمرو دياب وشركة “روتانا” قد بدأ بعد ما أعلنت الشركة فسخ تعاقدها مع دياب بسبب تسريبات أغانيه ومطالبته بالشرط الجزائي، فيما رفض دياب هذه التصريحات والاتهامات، وطالب الشركة بتعويض مادي نظرا لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما في الألبوم الأخير “شفت الأيام”.

نشرت صفحة ألتراس عمرو دياب Ultras Diabian القائمة الكاملة لأغانى ألبوم الهضبة الجديد “أحلى وأحلى”، حيث من المفترض أن يحتوى الألبوم على 12 أغنية.(تعرف على الأغاني)

وكان عمرو دياب قد قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد “أحلى وأحلى” في نهاية الشهر الجاري، وتحديدا يوم 25 أبريل، وأعلن عمرو دياب موعد طرح الألبوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وأكد أن الألبوم سيطرح عبر شبكة الاتصالات التي لها حقوق نشر الألبوم حصريا ابتداء من يوم 25 أبريل الجاري.

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع كل من تامر حسين، وأسامة مصطفى، وعمرو طنطاوي، وسامح كريم، وأحمد حسين، وأحمد البرازيلي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وأحمد علي موسى، ومدين، وأحمد الجندي، ومحمد النادي، وعادل حقي، وأسامة الهندي.

فن ون – الفن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*