آخر الاخبار

بالصور.. هيا عبدالسلام تبهر متابعيها بجمالها بهذه الاطلالة

خضعت هيا عبدالسلام إلى جلسة تصوير جديدة لم تكشف عن تفاصيلها.

وشاركت النجمة متابعيها عبر حسابها الخاص على “انستقرام” صوراً لها من هذه الجلسة التي ظهرت من خلالها في غاية من الجمال والأنوثة.

وفي إحدى هذه الصور، توجّهت هيا بالشكر إلى كل من ساهم في إطلالتها هذه، صالون التجميل الذي إهتمّ بمكياجها alabeautysalon وشركة التصوير pause_world التي تولّت الأمر.

وفي هذه اللقطات، أطلّت هيا بفستان أبيض ساحر، أبهرت فيه متابعيها الذين أشادوا بجمالها الأخاذ.

أما من ناحية المكياج فكان مرسوماً بدقّة عالية أظهرت ملامح وجهها بكلّ رقي وسلاسة.

إلى ذلك، دعت عبدالسلام في الأيّام القليلة الماضية كلّ متابعيها وجمهورها للمشاركة في ماراتون “حياة الوردي” تحت شعار “خطوات قليلة للتغلب على سرطان الثدي”، لنشر التوعية حول هذا المرض وتوجيه رسالة دعم وأمل إلى كلّ من يعاني من هذا الأمر.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تشارك فيها الشابة في حملات لمكافحة هذا المرض، إذ سبق أن إنضمّت إلى حملة أطلقتها شركة زين لمحاربة سرطان الثدي في بيروت، حيث تعاونت في هذا الإعلان مع كلّ من مروى بن صغير وزهرة الخرجي.

من ناحية أعمالها، تستعدّ هيا لتصوير عمل جديد إلى جانب زوجها فؤاد علي ستطلّ فيه بدور البطولة.

ومؤخّراً، وقّعت عقد مسلسل جديد تطلّ فيه قبل رمضان القادم، ويحمل عنوان “خمس بنات”، علماً أنّه ينتمي إلى فئة الدراما، وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج نهلة الفهد.

هذا، وتألّقت في المسرحية الإستعراضية التي شاركت فيها في عيد الأضحى “كان يا ما كان” في البحرين، ولاقت نجاحاً كبيراً ما جعل الإقبال عليها كثيفاً.
597970-2597970-4597970-3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*