آخر الاخبار

10 نجوم عالميين أعلنوا إفلاسهم .. تعرف عليهم

unnamed-414-600x366

جميعنا نسمع بالثروة الكبيرة التي يملكها النجوم في العالم ، إذ أن حياة البذخ والترف التي يعيشونها تمّولها ثرواتهم الضخمة ، لكن لسوء الحظ منهم من خسر كل شيء يملكه ،  ووصل لمرحلة إعلان الإفلاس، بسبب فشلهم في إدارة ثرواتهم .

 

وفيما يلي سنسلط الضوء على 10 شخصيات أعلنت إفلاسها بسبب عدم إدارة ثرواتهم بالشكل الصحيح .

1- باميلا أندرسون

unnamed (5)

تجاهلت باميلا دفع الضرائب وصرفت أموالها على إعادة تصميم بيتها بين الفترة والأخرى ، وعمليات التجميل ، لتعلن إفلاسها عام 2009 بمبلغ 250 ألف دولار من الديون .

2- مايكل جاكسون

unnamed (6)

اضطر مايكل في سنواته الأخيرة للإقتراض من البنوك لسداد ديونه المتراكمة عليه بسبب إسرافه في الإنفاق ، إذ بلغت مصاريفه أكثر من 100 مليون دولار سنوياً ، ودفع مايكل مبالغ طائلة بسبب قضية التحرش بالأطفال ، لتبلغ ديونه حوالي 500 مليون دولار وقد توفي قبل أن يسددها .

3- نيكولاس كايدج

unnamed (7)

بلغت ثروة نيكولاس أكثر من 150 مليون دولار ، إلا أن طائراته الخاصة وسياراته النادرة كان سبباً رئيساً لإفلاسه ، إذ وصلت ديونه عن الضرائب المتأخرة حوالي 6.5 مليون دولار .

4- لاري كينغ

unnamed (8)

يبلغ رصيد الإعلامي الأمريكي المشهور حوالي 150 مليون دولار حالياً ، وأعلن كينغ إفلاسه في وقت سابق بسبب تسوية طلاقة الأول الذي تركه مديونا بـ360 ألف دولار ، ليتعاقد مع كبرى القنوات الأمريكية ليقدم لها أحد البرامج وتنتعش حياته المالية.

5- كيم بايسنجر

unnamed (9)

أعلنت النجمة الأمريكية عن إفلاسها عام 1993 ، بعد إعتذارها عن بطولة فيلم “Boxing Helena” ، حيث دفعت الشرط الجزائي الي فاق ثروتها المقدرة بحوالي 6 ملايين دولار أمريكي.

6- ليندزي لوهان

unnamed (10)

أعلنت النجمة الأمريكية إفلاسها عام 2012 بسبب الضرائب التي وصلت إلى 220 ألف دولار ، وكان السبب الرئيس لإفلاسها هو عمليات التجميل والسهر والمخدرات ، والمشاكل القانونية العديدة التي تعرضت لها .

7- مايك تايسون

unnamed (11)

وصلت قيمة ديون الملاكم الأمريكي تايسون إلى ما يقارب 23 مليون دولار ، بسب تسوية طلاقة وضرائب لم يدفعها ، ليعلن إفلاسه عام 2003 .

8- فريق بلو

unnamed (12)

اشتهرت الفرقة البريطانية في أوائل عام 2000 ، وبذر أعضاء الفرقة أموالهم على مختلف الوسائل الترفيهية بعد أن جمعوا ما يقارب الـ115 مليون دولار في وقت قصير ، لتعلن الفرقة إفلاسها مرتين ، كانت الأولى عام 2010 ، والثانية 2013 .

9- توني براكستون

unnamed (13)

غرقت النجمة الأمريكية في ديون كبيرة ، إذ وصلت إلى 50 مليون دولار ، جعلتها تعلن إفلاسها مرتين بالرغم من الشهرة الواسعة التي حققتها ، ومع المبلغ الكبير من الديون ، إستمرت براكستون بالتبذير .

10- ام سي هامر

MELBOURNE, AUSTRALIA - NOVEMBER 09: Music star MC Hammer launches the new Xbox karaoke title "Lips: Number One Hits" which includes his song "U Can't Touch This", and demonstrates Xbox's Twitter feature, at the Sofitel Melbourne on November 9, 2009 in Melbourne, Australia. (Photo by Lucas Dawson/Getty Images) *** Local Caption *** MC Hammer

وصلت قيمة ديون هامر إلى أكثر من 10 مليون دولار ، بسبب الضرائب وتوظيفه لحوالي 200 شخص برواتب تصل إلى مليون دولار شهرياً ، ولغاية الآن لايزال مديوناً .

 فن ون – ورتانا
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*