آخر الاخبار

‘الفيسبوك’ يكشف عن جريمة قتل في الكويت!

الداخلية: القبض على قاتلي المصري في مطار القاهرة

7_3_201631259AM_9285071541

في حادثة فريدة من نوعها، كشف موقع ‘فيس بوك’ من خلال إحدى الصفحات عن وجود جريمة قتل في الكويت. 

وفي التفاصيل، أبلغ مصدر أمني عن ورود بلاغ عن جريمة قتل بمنطقة جابر الاحمد وقد تبين ان الجثه للمجني عليه/ ض.ج. مصري الجنسية وقد تم ضربه بساطور على الرأس والمبلغ ابن عمه. حيث ابلغ ان هناك معلومه على الفيس بوك تقول ان هناك شقيقين من الجنسية المصرية قاموا بأخذ ثأرهم وقتلوا المذكور أعلاه. وغادروا الكويت بتمام الساعه 12:45 صباح اليوم الاحد الموافق 3/ 7/ 2016 الى مصر وجاري اتخاذ الإجراءات من الجهات الأمنية.
ومن جهتها ، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه بعد أقل من 12 ساعة من مقتل وافد مصري في مدينة جابر الأحمد عبر تلقيه ضربات على رأسه وطعنات نافذة بآلات حادة في مناطق متفرقة من جسده تمكنت إدارة الشرطة الجنائية العربية والدولية (الانتربول) التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية وبالتنسيق مع نظيرتها في جمهورية مصر العربية من ضبط قاتليه وهما:
1-     ياسر عرفات محمد محمد مواليد العام 1984
2-     محمد عرفات محمد محمد مواليد العام 1991
وذلك حال وصولهما إلى مطار القاهرة الدولي وفق التنسيق الذي تم بين الجهات المعنية.
وفي التفاصيل ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن بلاغا ورد يفيد باختفاء وافد مصري يدعى ضياء جمال من مواليد العام 1989 وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية المختصة تحرياتها لتعثر على جثته ملقاة في ساحة فضاء بمدينة جابر الأحمد وقد تعرض للضرب بآلات حادة على رأسه كما لوحظ وجود طعنات في أجزاء متفرقة من جسده.
وبينت الإدارة أن التحريات دلت على وجود ثأر للقتيل مع بعض أبناء منطقته اللذين يقيمان في ذات سكنه وأنهما استدرجاه لتنفيذ جريمتهما أخذا بثأرهم منه ثم غادرا البلاد فجر اليوم الأحد، حيث تم التنسيق والقبض على القاتلين فور وصولهما إلى مطار القاهرة الدولي حيث تم التحفظ عليهم تمهيدا لإحالتهما إلى الجهات المختصة , و جاري استكمال البحث والتحري لتلك القضية .   
فن ون – الان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*