ثقافة نشر مخلفات فساد عبر التواصل الاجتماعي – بقلم هندالبلوشي

هند البلوشي

إن ما ينشر مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي من تسجيلات لمشاجرات وحوادث لا أخلاقية.. ماهي إلا مخلفات الفساد . ولا فخراً في نشرها والمساعدة في تداولها ،فبدلاً من التباهي بها اعملوا على وقفها .. ابحثوا عن أساسها وعن مسبباتها وعالجوا تلك الآفة من عرقها .. إلى أين سيصل حال مجتمعنا ؟ ان حال شباب المجتمع في تدهور .. انهم في غفلة .. ليتنا نتباهى بثقافة ابنائنا ، ليتنا نتباها بانجازاتهم .. اوقفوا هذا الدمار يا مسؤولين ..
ان البذرة الفاسدة لاتعطي الا ثمارا فاسدة فابدأو من بيوتكم يا آباء ويا أمهات . أنقذوا مجتمعاً يؤول إلى الهاوية . فقد أبنائه الحياء والأخلاقيات وأصبحوا في الحضيض من المستويات .. أين الرقابة .. ؟؟ أين التربية ؟؟ من يعلم أبناءكم اليوم هو الهاتف والايباد وما يحمله من سموم وفساد .. الفساد دخل بيوتنا .. وأصبح بمتناول أبائنا .. ولطالما ليس هناك رقابة فلا حياة لمن تنادي👎
وتوقفوا ايهامسؤولون عن إحباط أبنائنا بتلك القوانين التعجيزية وقتل أحلام وآمال شبابنا الناجح الطموح .. فكم من دارس أحبطت عزائمه وكم من موظفٍ ليس بمحله ..وكم من حاملٍ لشهادة أصبحت في يده رماداً .. لا فرص ولا مجال لا لباحث ولا لعالم ولا لمخترع ولا لأي شاب طموح ومميز .. التحيز والتمييز في الدرجة الأولى أينما ذهبوا ..
#الفساديولدفساد
#إلى_متى
#يكفي ضياع ويكفي فشل ..جعلتم من #شباب اليوم _دمارالمستقبل
قتلتم طموحات أبناء الوطن
قتلتم الإبداع
نحن نتخلف في كل مجالات الحياة
فساد في التعليم
فساد في الرياضة
فساد في الفن
الفساد في كل مايجعل شباب اليوم مثقف متعلم مبدع
اين خطط التطوير والتنمية
صنعتم فراغاً فكرياً واجتماعياً خلق من شبابنا آفات تأكل مستقبل الأجيال القادمة ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.