آخر الاخبار

سلطنة عُمان “الخميس والجمعة” الماضية غير !! 1-2 /11/ 2018

في الايوم الاول عروض الطيران الشراعي ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة ترايثلون عُمان 5i50 المعرض المصاحب للبطولة يشهد توافد من الزوار للتعرف على مسابقات البطولة وأقسام المعرض الذي يشتمل على قسم لمتحف قوات السلطان المسلحة، وعرض للمنتجات الحرفية، والأدوات الرياضية.

المتسابقون المشاركون في بطولة ترايثلون عُمان 5i50 يقومون بإكمال إجراءات التسجيل والتعرف على مجريات السباق والذي يشمل على منافسات (السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري).

متحف قوات السلطان المسلحة يشارك في المعرض المصاحب لبطولة ترايثلون عُمان 5i50 لعرض نماذج من مقتنيات المتحف وتعريف الزوار بجانب من تاريخ السلطنة العسكري.

جانب من الفعاليات الترفيهية المصاحبة لبطولة ترايثلون عُمان 5i50

المعرض المصاحب للبطولة

المتسابقون المشاركون في بطولة ترايثلون عُمان 5i50

جانب من الفعاليات الترفيهية المصاحبة لبطولة ترايثلون عُمان 5i50

مركز المعلومات السياحية لوزارة السياحة في المعرض المصاحب لبطولة عُمان ترايثلون 5i50

مركز المعلومات السياحية لوزارة السياحة في المعرض المصاحب لبطولة عُمان ترايثلون 5i50 يعرف زوار المعرض بأهم المواقع السياحية في السلطنة.

وصول المتسابق نواف أحمد الحسني من سلطنة عُمان لخط النهاية

وصول المتسابق نواف أحمد الحسني من سلطنة عُمان لخط النهاية والفوز ببطولة ترايثلون عمان 5i50 فئة المجموعات.

المتسابق جوناثون جوردن من بريطانيا يفوز ببطولة ترايثلون عمان 5i50 فئة الأفراد

المتسابق جوناثون جوردن من بريطانيا يفوز ببطولة ترايثلون عمان 5i50 فئة الأفراد قاطعاً مسافة ٥١ كيلو و٥٠٠ متر خلال ساعتين و١٤ دقيقة في مراحل السباق ( السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري)

 

أمام فندق انتركونتننتال مسقط حفل ختام البطولة العالمية ترايثلون عُمان 5i50، تحت رعاية السيد عادل بن المرداس البوسعيدي مستشار الشؤون السياحية بوزارة السياحة.

تم خلال الحفل تكريم المتسابقين الفائزين في فئات البطولة والمؤسسات الراعية والمتطوعين،حيث تم اقامة البطولة اليوم لأول مرة في السلطنة بتنظيم من ترايثلون الشرق الأوسط وبرعاية وزارة السياحة، وشارك بالبطولة ٢٠٠ متسابق من عدة دول.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*