تصريحات مخرج “أم هارون” تُغضب الجمهور الخليجي.. وحياة الفهد تفتح النار

أثارت تصريحات المخرج المصري محمد العدل، التي تفاخر خلالها عن نجاحه بعد تصدر مسلسل “أم هارون” للترند الخليجي في أكثر من دولة، غضب الفنانة الكويتية حياة الفهد، ما جعلها تهاجمه على طريقتها الخاصة.

وكان “العدل” قد كشف عن النجاح الساحق الذي حققه مسلسل “أم هارون” في منطقة الخليج، حيث كتب على صفحته بموقع “فيسبوك” قائلًا: “أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي.. أنا عارف طبعا ان احنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية.. أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي”.

وتابع: “بس أحب اعرفكم أن اخوكم مسلسله تريند رقم 1 في خمس دول عربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية.. تحيا مصر وفنانيها”.

في المقابل، نشرت حياة الفهد صورة لشخصية “أم هارون” عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، وكتبت معلقة: “إذا امتلأ كفً اللئيم من الغنى تمايلَ إعجابا وقال أنا أنا ثم أنا ولكن كريمَ الأصل كالغصنِ كلما يحمل أثمارا تواضع وانحنىْ ام هارون كل شكري ومحبتي لجمهوري العزيز وربي يحفظكم من كل شر ومكروه ويحفظ لكم عوائلكم. حياة الفهد”.

ثم نشرت رسالة شكر للقائمين على العمل من دون ذكر اسم المخرج محمد العدل؛ حيث كتبت: “شكر وتقدير للمخرجة لولوة عبدالسلام على مشاركتها في اخراج مسلسل ام هارون والشكر للكوادر الفنية والانتاجية معها ودائما نكسب الناس بأخلاقها وتمنياتنا لها بالتوفيق وكل عام وانتي بخير”.

يشار إلى أن مسلسل “أم هارون” أثار جدلاً واسعاً في أوساط الجمهور الخليجي، مما جعل المشاهدين يرون في العمل أنه دعوة للتطبيع مع اليهود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*