آخر الاخبار

ناصر القصبي.. أبدعت فـ «حرقت»! بقلم: مفرح الشمري

598_3 (1)لا يختلف اثنان على القدرات الفنية التي يملكها النجم السعودي ناصر القصبي منذ انطلاقته حتى يومنا هذا، فهو لايزال النجم المتوهج في الخليج والوطن العربي الذي دائما ما يبحث عن التميز في أداء شخصياته المختلفة والتي يغوص في تفاصيلها حتى تصل الرسالة من تجسيدها.

«بوراكان» في برنامج «سيلفي2» الذي يعرض حاليا على شاشة الـ«ام بي سي» لايزال محافظا على لياقته الفنية في إبراز سلبيات المجتمع الخليجي والعربي بشكل متزن وبعيد عن التجريح حتى تصل رسالته.

وتقف وراء البرنامج مجموعة من الأشخاص همهم الأول والأخير تقديم ما لا يجرؤ الإعلام الخليجي على تقديمه، بالإضافة الى تقديم حلول جميلة للقضاء على المشاكل التي نعاني منها هنا وهناك بأسلوب صريح بعيد عن التجريح الذي نجده عند البعض عندما يتناولون الأفكار ذاتها، وهذا إن دل فإنما يدل على الثقافة والوعي الموجودين عند النجم ناصر القصبي وفريق العمل.

يصف بعض أعداء النجاح «سيلفي2» بانه برنامج هزلي يتحرى الاثارة ويبحث عن نسبة مشاهدة عالية من المتابعين في الخليج والوطن العربي واعادة نجومية القصبي في «طاش ما طاش»، وهذا وصف مجحف بحقه، ومن يطلقونه أشخاص لا يفقهون شيئا في توصيف وتقييم ما يعرض على الشاشة، فقد اكد العمل انه بالامكان توجيه رسائل حساسة الى المجتمع من دون ان تأخذ طابع الاساءة والفتنة.

ناصر القصبي أوجع الكثيرين بشخصياته التي جسدها في «سيلفي2» حتى هذه اللحظة، وأبدع في تقديمها بأدق تفاصيلها فأمتع مشاهديه و«حرق» أعداء النجاح.. شكرا ناصر القصبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*